إصدار أمني جديد لنظم تشغيل متعددة


قرصنة


مفكرة الإسلام: أعلنت شركة "تريند مايكرو"، الرائدة في إنتاج البرمجيات والخدمات المتعلقة بأمن محتويات الإنترنت، عن إصدارين جديدين من حلولها الأمنية الفائقة لحماية الحواسب الشخصية، أولها "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى" وثانيها "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى برو"، وهما يشكلان أول إصدارين مصممين للتوافق بالشكل الأمثل من نظام التشغيل "مايكروسوفت ويندوز 7".

وقالت الشركة العالمية إن الإصدارين الجديدين يتميَزان بسرعة وأدائية ذكية غير مسبوقة، كما يتسمان فى نفس الوقت بسهولة لافتة في استخدامهما وإدارتهما، وهما يوفران الحماية الفائقة والمنيعة للحواسب الشخصية دون استنزاف مواردها.

وأشارت الشركة إلى أنها راعت خلال كافة مراحل تطوير الإصدارات الجديدة من حلولها لعام 2010، أن الكثيرين يشعرون بالملل، وربما الضجر، من الحلول الأمنية وكيفية إدارتها، بل ويعتقدون أنها تستنزف مواردَ حواسيبهم الشخصية.

ونوهت تريند مايكرو إلى أن الحلول البرمجية الأمنية لا يتعين أن تكونَ معقدة لتكون فعالة، مشيرة إلى أن الحزمتين الأمنيتين لعام 2010 تمنحان المستخدمين حرية وطمأنينة تامة أثناء تصفح الانترنت، أو التسوق عبرها، أو إتمام المعاملات المصرفية المختلفة على الانترنت، ودون تحمل أي متاعب في تحديث الحلول الأمنية أو إدارتها.

وقد أشارت دراسات مستقلة إلى أن ما سبق يعد من أهم الأسباب التي جعلت كثيرين يتخلون نهائيا وكليا عن الحلول البرمجية الأمنية.. ولكن، في المقابل، فإن التزايد المطرد في حوادث سرقة الهوية والبيانات الحساسة عبر الانترنت وتكبد المستخدمين حول العالم ملايين الدولارات سنويا يجعل الاستغناء عن الحلول الأمنية أو الاعتماد كليا على حلول أمنية مجانية ومحدودة الحماية مجازفة محفوفة بمخاطر لا حصر لها.

وتتوافر حلول "تريند مايكرو" الأمنية في ثلاث إصدارات مختلفة ومتكاملة وهى حزمة "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى" و "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى برو" و "تريند مايكرو أنتى فيروس بلاس أنتى سباى وير" بأسعار 95ر39 و 95ر49 و 95ر69 دولار أمريكي على الترتيب، ويمكن للعملاء الذين يشترون حزمة "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى" أو "تريند مايكرو انترنت سيكيورتى برو" تثبيتها على ثلاثة حواسب شخصية كحد أقصى.

0 تعليقات:

اتفاقية الاستخدام
مرحبا بكم في مدونة عرب نت والتي بمجرد استخدامها توافق على ما يلي:
تستخدم مدونة عرب نت اعلانات جوجل ادسنس وبالتالي فهي تهيب بحضرتكم حقها في استخدام الكويكز (غير مضر بحاسوبك) وكما يمكن لجوجل وشركائها استخدام مثل هذه الادوات ...... وشكرا لكم

  © Blogger templates 'Neuronic' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP